وكيل تيبوهو موكوينا يرد على أنباء اهتمام الأهلي بخدمات اللاعب (خاص)

كتب : أحمد عبد العال

الأحد، 09 يونيو 2024 05:38 م

shareicon

مشاركه

 تيبوهو موكوينا

تيبوهو موكوينا

كشف جلين بينكين وكيل تيبوهو موكوينا لاعب وسط فريق صن داونز ، حقيقة مفاوضات الأهلي لضم اللاعب، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه على مدار الفترة الماضية مع فريقه وكذلك مع منتخب جنوب إفريقيا.

وارتبط اسم موكوينا بالانضمام إلى صفوف الأهلي، تحسبا للرحيل المُحتمل لـ المالي أليو ديانج والذي يُجيد في خط الوسط وأظهر تألقه الملفت على مدار الفترة الماضية.

تيبوهو موكوينا والأهلي

وقال وكيل موكوينا في تصريحات خاصة لـ كورة بلس: "لا يزال أمام اللاعب عامين متبقيين في عقده مع صن داونز، وأي ناد مهتم به سوف يتعين عليه التعامل مع صن داونز" 

وأختتم: "كان هناك اهتمام كبير باللاعب من جميع أنحاء العالم، ولكنه متعاقد مع صن داونز ولا يمكنني الحديث عن الفرق الأخرى واهتمامها باللاعب في ظل تواجده مع صن داونز بالوقت الحالي" 

موكوينا على مدار الموسم الجاري مع صن داونز خاض 37 لقاء سجل 5 أهداف وصنع 3 آخرين وتحصل على 10 بطاقات صفراء وشارك مع الفريق في 9 مباريات بدوري الأبطال سجل هدفين وصنع هدفا.

ولم يكن موكوينا مرتبطا بالنادي الأهلي فقط، حيث أن الوكرة القطري ضمن الأندية المُهتمة بضم اللاعب لتدعيم خط وسط الفريق خلال الفترة المقبلة.

صفقات الأهلي 

واقترب الأهلي من التعاقد مع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد لاعب اتحاد الجزائر، حيث نشرت تقارير في الصحافة الجزائرية أن النادي الأهلي توصل لاتفاق للحصول على خدمات اللاعب بعد دفع الشرط الجزائي للفريق الجزائري والمقدر بـ 750 الف يورو.

كمان ترصد إدارة الأهلي الدولي البوركينابي محمد كوناتيه لاعب أخمات جروزني السابق، والذي بات حرًا في الوقت الحالي بعد نهاية عقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري.